السبت، 11 ديسمبر، 2010

فيض مشآعر ||

شعور مآ بدآخلي يعذبني
و
آحآسيس مجهوله تقتلني


آآآه من " قلب "


صعب هو كتم آلمشآعر و آلآحآسيس !
منذ متى لم يفض بركآن مشآعري و آحآسيسي ؟


كم و كم ، تمنيت آن يآتي ذلك آليوم آلذي آحضتنك فيـه لآعمـآقي =(
و تكون آخر من آودعك في ذلك آلنهآر
كم تمنيت آن يأتي ذلك آليوم لآفرغ كل مآ بجوفي


من

حب .. شوق .. وله .. جنون


آضمك
آضمك
آضمك

كمآ ينبغي و آودعك

تآركه قبله رقيقه على وجنتك ، و دمعه حآرقه على وجنتي تمسحهآ يدآك
آغآدر ، و آترقبك .. حتى تغيب عن نآظري ، فلآ آعد آرآك
هكذآ ، آشعر آنني فعلآ ودعتك حتى آخر لحظه

للآسف ..

تلآشت كل آلآحلآم و آلآمنيآت ،
و تبعثرت آجمل آلآفكآر و آلكلمآت ،

لم يعد لي مجآل لمآ آريد ، ليس هنآلك مزيد

قبل دقآئق كنت هنآ ومعك ، و لم آشعر بـ " حضنك " و لو لدقيقه وآحده
مع علمي آني لن آرآك قبل موعد آلسفر !

بآت ودآعنآ بآردآ ، كآنه كآي يوم عآدي ،

آبتسمت و رحلت ، و بدآخلي آلف دمعه .. و شوق بحجم آلسمآء بل و آكثر

* فقط كنت آريد آحتضآنك في آلوقت آلذي لآ آجد فيه من يعآتبني على مبآلغتي في حضنك
ولكنني لمن آجده للآسف ! =(
هذآ هو سبب ودآعي آلبآرد

عآدت لي آلآمنيآت من جديد ، و تمنيت آن آجدك آلآن ..
لآهدئ نفسي و آنآم ..

" سفري " آعلم آنهآ مده قصيره ، و لكن يكفيني يكفيني آحسآس آلبعد عمن آحب ..
وهذآ مآ سيبكيني كثيرآ ..

آحبك
       و
         قبله لروحك ~



* فيض مشآعر لـ خآلي يآسر قبل سفري للريآض .. 29 / 10 / 2010 =)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق