الثلاثاء، 5 أبريل، 2011

بعدك ملآني جروح

و يعود حنيني لك .. و تعود كل آلذكريآت آلعتيقه لـ خيآلي

و تروآدني نوبآت " آلشوق ، آلبكآء ، آلوجع " ذآتهآ

آقرآ رسآئلك ، كلمآتك و آحتضن صورك بـ عنف حتى آشعر بآنهآ ستخترق آضلعي ..

/

كنت أنعم بـ آلتنآسي ، و آحآول تجآهلك و لآ آكترث لـ بعدك

لمآذآ عآدت آيآمك و مـ آلذي آعآدك لي ،   

أما زلت تريد آن تغرس سهآمك في صدري ، أمآ كفآك آنك نزعت قلبي ، سرقت بسمتي

و آهلكتني !

أين ذهبت آجمل وعودك .. آين رحلت كلمآتك ؟

لمآذآ تركتني وحدي تآئهه في دوآمآت آلحيآه ، 

ألم تعلم كم كنت مهم بآلنسبه لي ؟

ألم تدري أنك كنت ملآذي آلوحيد عند حزني

ألم تدري أنك كنت سبب فرحتي و بسمتي

أتذكر عندمآ كنت تسألني كثيرآ " مآذآ آعني لكِ " و أخبرك أنك " سعآدتي "

أتذكر مآ سطرته لك آنآملي في أقل من " نصف سآعه "

أتذكر مشآعري آلجيآشه تجآهك و كيف آنني كنت آجعل يومي كله لك وحدك

أتذكر جنوني ، هدوئي و كل حآلآتي معك

و و و ذكريآت كثيره لآ تحصى

/

فرحتي ، بسمتي ، سعآدتي ، خوآطري ، مشآعري ، يومي ، جنوني ، هدوئي .......

كل تلك آلآشيآء فقدتهآ بعدك ،

أصبحت جثه يحملهآ كف آلقدر ، حيثمآ ذهب آذهب معه

مشتته ، م ب ع ث ر ه ، متألمه

ومع هذآ آتصنع آلآبتسآمه رغمآ عني .. و أزيف ضحكآتي حنى آبتعد عن آسئلة من حولي



آحتجتك و آنتظرتك .. حتى آوشكت ذرآت آمآلي على آلآنتهآء ونبضآت قلبي على آلتوقف !

ومآ زآل قلبي آلمجروح يعزف على آوتآري و يغني بـ أنين

" شلونك حبيبي .. مشتآقلك ، مر عمري كله حبيبي و آنآ آتخيلك 

بعدك ملآني جروح ، و ذكرى تجي و تروح .. مآ تقولي وين آروح لو آحتآجلك "  



هناك تعليق واحد:

  1. مساء الشوق جُمَـآنه

    وبوح مؤثر وعميق من قلمكم العذب

    ما أجمل الشوق في حرفكِ

    دمتم بكل ود

    ردحذف