السبت، 28 يناير، 2012

حينَ يلدُ الحُب لأولِ مَرة . .




في عتمة الليل , كان يحتويني بين ذراعيه و كنت أتوسد صدره
بهدوء أصبح يتغزل بي .. حتى بدأت أتنفس بعمق
" يا روحي .. يا حياتي .. يا كوني .. يا جنوني .. يا أنفاسي .. يا ملاكي ..
 يا مصدر كل سعاده بحياتي "

أستوقفني لوهله .. و أصبحت أفكر .. أحقاً انا مصدر سعادته ؟
تنهدت , و تمتمت في نفسي

أنت لا تعلم أن مجرد وجودك في حياتي هو معنى الحياة بذاتها
معنى السعادة , الفرحة , و الأمان
أنت لا تعلم أن كل بسمة شقت ثغري كانت بسببك
و كل دمعة خالجت وجنتي كانت من أجلك
معك فقط , أستلذ بجميع المشاعر لأنها لك أنت
حب و عشق , وله و شوق , جنون و اندفاع , كلها لها لذه مختلفة عندما تكون لك
- - -

هكذا كل ليلة , كنت أتلحفه بشوق .. وأغمض عيناي وأصبح عليه

- - -
و في كل ليلة كان يغمرني بكلماته الساحرة ويجعلني أغرق معه أكثر و أكثر
حتى جاء ذلك اليوم , حين ختم كلماته .. بذلك الإعتراف
الذي لازال يتردد على مسامعي حتى الآن ..
و الذي كلما تذكرته تسري قشعريرة في جسدي , و تدمع عيناي و يهتز كياني

جمانه " أحبك "

كيف أن هذه الكلمة التي من أربعة أحرف ..
جعلت الدنيا أمام عيني جنة خضراء ..
أصبحت أرى السعاده شيئا محسوساً أمام ناظري
والفرحه ثوبا ملموسا متى ما أردته أرتديته . .

منذ ذلك اليوم تغيرت جميع مفاهيم الحياة لديّ ,
تبدلت كل آحزاني لـ سعاده , و أصبحت كل أحلامي حقيقه !
فلآ وجود للمستحيل معه , ما دام هو يملكني و أنا أملك قلبه ,
وما دام يروي عطشي و يلبي رغباتي ..
فمآ حآجتي للآشياء من بعده !

- - -

يآ آول من داعب حبه قلبي , و تمكن منه ..
عهدٌ عليّ أن أبقى لك ما حييت , ف أبقى لي ,

أنت روحي , فلآ حيآة لي بدونك
و أنت أكسجيني فلآ يحييني سوآك !

لآ غنى لي عنك يا معشوقي
أحبك يا من ملكتني . . . أعشقك بجنون ,

هناك 4 تعليقات:

  1. جمانه
    كنت بقرأ دايما مشية خطوتك
    دورت قرص وقتى على خطوتك
    حملت دايما فاتحتى لخدمتك
    تنهينى وانا تايهه فى محبتك
    زودت بعض الكلام عسى ان يتفق مع نظمك البديع
    الفاروق

    ردحذف
    الردود
    1. آشكرك آلفآروق على مرورك و تعليقك
      لآ حُرمت :)

      حذف
  2. جُمان !
    عندمآ أقرا حروفك , اقف صامته ..
    أتامل بها ♥
    بجمالها ♥
    حقاً .. كاتبه محترفه ♥!
    فأنا فـي كل دقيقه اترقبك ♥؟ هل وضعتي خاطرة جديده ..

    من أشد معجبين كتابتك ,, ♥
    لا تقفي ♥♥♥ و لا تقطعي عننُا فأنا أتشوق لقراءة نثرك ♥

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي ريم , أخجلتي توآضعي ..

      آلجمآل هو روعة حضورك هنا ..
      لآتحرميني مرورك .. :)

      حذف